الزعيم المدير
عدد الرسائل : 298 سرعة الانترنت : 1GP تاريخ التسجيل : 04/08/2007
معلومات عن العضو في المنتدى أوسمة العضو: التحذيرات:
| موضوع: شب يحكي عقدته مع البنات ... قصة ولا كل القصص الخميس مارس 06, 2008 10:22 am | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملاحظة القصة على صفحتين ....................
قصة تنسيك همك غصب عنك هيرو -يعود اليكم من جديد -
القصة طويلة بس إيش إقراها أو إقرئيها للآخر وإضحكو
المهم وانا في عز النووم والاحلام الا فجاة .. رن التلفوووون .. وطبعا تلفووننا قايم ابووي منه كل الارقااااام .. ما مخلي الا رقمين الواحد والصفر .. يعني ما الك الا تتصل على الشرررطة وغيررره ما فيه ...
المهم رفعت السماااعة وقوليت الوو .. الا وهذاااك الصوووت الي يررد الروووح .. صوووت بنت .. واخوووكم اذا سمع صووت بنت اووجعه بطنــه وصار عنده كل انواااع اوجاع الراس والرقبة ...
وقااالت الووو
.. انااا ما عرررفت شو اقوووول انشلت شفايفي وصوريت اتمتم .. ال ال ال ال لوووووو ..
قااالت .. مين معاااي ..؟؟
قلت .. معاااك انااا .. (بصرااحة جوااب يدل على ذكائي !!)
وهي تضحك .. وانااا قلبي حاسس فيه اشي مش طبيعي شاعر قلبي نزل عندي على الكبد والبنكريااااس
ومسكتني كل انواع الربكة ..
وقاالت لي .. سوسو موجووودة ..؟؟
قلت لهااا .. ما ينفع حـوحـو ..؟؟
قاالت مين حـوحـو ..؟؟ ..
قلت لها .. هذا اسـم الدلـع تبع الحماار اللي هـو اناااا .
وضحكت للمررة الثاانية على التواالي ..
وقاالت .. يؤيؤ .. شكلي غلطاانة .. طيب اسفة ...
قلت لهااا .. لا عاادي.. .. ( وانا اجهز بحالي عشان اقولها "بسيطة ما صار اشي" طرقت التلفون بوجهي)
بتصدقوا .. ما بعرف شو صارلي .. حسيت بشعقريرة في جسمي .. وان افرازات الانف عندي زااادت .. وانه بدي ارووح انبطــح على ظهري في الغرفة واكتب قصيدة شعرية .. لا يكووون هـذا هــو الحـب الي بقولوا عنه (نعن ابو الحب شو بذل )
عاد انا مش متعووود على البنااااات .. لان ما شاء الله بيتناااا فيه 5 مليون شاب الي هم انا واخوتي وابوي وامي..
المهم .. يعني انا واخوتي ما شفنا بنت بالمرة .. وهذا الي سبب لنا عقدة تسمى العقـدة الفسيلوجية.. ( من وين اجتنا هذه!! )
المهــم .. انـي قررت اتعرررف على بناااات ... بس فيــه مشكلــة وحـــدة الي هـي انـي مااا عنــدي اسلووووب ابــدا فيه ...
يعنـي وقفـت على الاسلوووب .. نعن ابه البنات عابو هواهم مثل الزعتر بالشاي .. انا عندي الف مشكلـة مش مشكلة بس .. واهمهااا مشكلــة وجهــي الي بشبه لوحة انتبه امامك نقـطة تفتيـش عن اطفال ضايعين..
ما لقيت قداامي الا واحد مـن الصحاب اسمه عبدو .. معروف ان البنات ما بتعوق معاه .. اخذت مفتاح السيارة وروحيت على عبدو..
وحكيت له عن وضعـي وان امنيتــي في الحياة اتعررف على بنـت قبل ما اموووت ..
فقال لي .. مشكلتك بسيطــة .. اذا بدك البنـت تحبــك حسـسـها انها احسـن وحــدة فـي العااالم ...
قلت لـه .. كيف يعني .. يعنـي اقووولها انتـي احســن مـن مارادووونا!!
ويقوم عبدو يرفصنـي برجلــه فـي بطنــي ..
وقال لي .. انت ثووووور .. شو دخل مارادووونا يا غبـي بالموضوع؟
اناا قــصدي انـك تحسسها بانوثتها وان ما فيه بنت غيرها في العالم .. قلـت لـه .. برررضه ما فهمـت ..
يعني بدك اياني اذبـح كل البنات في العالم واخليها لحالها خليها تشعر انه ما في غيرها بنت في الدنيا؟
وهــوب يمعطني كف بنص وجهي ..
وقال لي .. شووف انت حمااار .. وما رااح تفهـم الا بالدرووس العمليــة ... ويطلــع عبدو تلفونه ويـتصل .. وقال لي .. شووف كيف بدي احكي مع هذه البنت.. وتعلــم ..
قلت لـه .. طيـــب ...
واحكى .. وقال .. هلاا حياااتي هلاا عمـررري هلاا روووحي .. انااا لــؤي حبيبـك ومجنووونك ...
( الحمد لله على العقل .. نعن ابه راسك مين لؤي .. شكلك بعطهوش اسم جرافة وببقى عاملك معروف!! قال لؤي قال)...
وقاام يقوول لهااا .. بحبــك وبمووت فيــك .. اناا بدوونك مثــل البيـت بدوون حاارة .. مثل التلفووون بـدوون حرااارة.. مثل السوااق بدوون سيااارة .. اناا البنـزين وانتــي الشرااارة .. انااا الشاارع وانتي الانااارة ..اناا الروماانسيـة وانتـي الاثااارة ...( يا حبيبي ولكم بتصدقه على هالحكي كان نفسي اضمــه وابووسه على كلامه الحلو.. حسيت بشعووور غريب .. نعن ابليس لو كان بحكي مع جداار كااان ذاااب)
المهم .. انه خلـص المكاالمـة .. وصار يطلع علي .. وعاد انا بستحي فصوريت ابتسم واكش عن اسناني هعع هعع ابتسامة طفل !!! هههههههه...
وقال لي .. يلا دوورك .. بعطيـك رقـم بنــت واحكي معها .. وقوول لهاا نفــس كلاامي ...
قلـت لـه بكـل خجـل .. طيـب ..
وهووو اتصل علــى بنــت واعطاني التلفون عشاان احكي معها...
انا قوليت الووووو ..
ويووم سمعــت صوووتهاا ضااعت ملامحي .. ونسيـت كل الكلاااام ..
وقلت لهااا .. بابا فيـــن ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
ومااا حسـيت الاااا بهذيـك الجزمـة الي لازقـه في راسي
وقاال لي .. قـوووول نفس الكلاام الي قلتـه انا يا ثوووور ...
قوميت تشجعت وقوليت : هلاا حيااتي هلااا رووحي هلاا تعااالي ..
وقالت .. طيب وبعـدين ...
قوليت لهااا .. انااا بدوونك مثـل الكمبيوتر بدوون فااارة .. مثل المفرق بدووون اشااارة .. مثـل الحمااار بدووون حمااارة ... مثل السلطـه بدووون خيااارة.. انااا الولاااعة وانتـي السيجااارة ... انا العين وانت القطارة .. اناااا طوووط طوووط طوووط طوووط ... قفلـت الخـط في وجهــي ....
قاال عبدو .. شو مالاك ؟؟ .. قلـت لـه .. لا ابــدا الخــط مشغوووول ...!!
وما دريت الا وعبدو مطلع لوح فيه مساامير وقال لي بدي اعلقك على الجدار ..
المهم رجعت للبيت .. وعرقي يصب من كثر الطق الي اجاني من عبدو لدرجة انه لو ابوي يشوفني مش رايح يعرفني.. زي الي مشارك في مسابقة حزر فزر انا مين؟ ( من صاحب هذه الصورة ؟) الي بحطوها في بانيت..
دخلت البيت بشويش عشان ما يشوفني حدا وطلعت غرفتي وسكرت الباب ونمت.. وفي عز النوم.. دق جرس التلفون .. ورفعت السماعة.. الا هي نفس البنت الي حكت معي اول مرة.. قلـت .. نعــم ..
قاالت .. سوسو موجووودة ..؟؟
قلـت لهـا .. شووفي .. بيتنا كلــه شباب .. وما فيه حـدا يبدا اسمـه بحررف السيــن .. وانا واخوتي كلناا اسمنااا ببدا بحرف الـ "ث" اث اث الثلام عليكم اث اث
والبنــت صارت تضحك .. وقاالت ياي دمـك خفيــف ... ( بالها عني بتهبل بالهاش اني بتزانخ)
وقلــت لهااا .. شكــرا .. (عامل فيها مؤدب !!)
وسـالتنـي البنــت .. شو قاعد بتساوي هسا ؟
قلت لهاا .. والله كنـت نااايم ... قااالت .. له له انت بتناام في الليل !!
قلت .. ايوا بنام بالليل لكان وينتا بدي انام ؟
قااالت .. لاااا انااا بناااام في النهااار واسهرر في الليـل ...
قلـت لهاا .. ليـش الاخـــت بووومـة ..!!
ضحكتتتتت وما قدرت تمسك حالها وقالت : لا بس الليل وقـت الرومانسية .. انت بتعرف الرومانسية؟؟
قلت لهااا .. لا والله ما بعرف بنات عشان هيك ما بعرف الروسامنية...
وسألتنـــي .. انت شو اسمــك ..؟؟
قلت لهـااا مخلوق قالت وشو معناااه ..
قلت لها .. هذا اسـم بحبه سيدي سماني ابووي عليـه...
وسألتهااا .. وانتــي شو اسمــك ..
قاالت .. غدير..
هسا بدي اعمل حالي ابو الحب .. قوميت قولتلها.. انا مرة حبيت وحدة بس انتهى الحب لانه الي حبيتها خانتني..
قالت لي .. من حبيـت ..؟؟
قلت لهااا .. حبيـت عنـزة جيراننا .. بس خانتني مـع تيـس ( سووووري بس عشااان عنده قــدلـة !!)
المهم .. البنت قالتلي .. اوكي بحكي معك بكرررة لان امـي بتناديني .. قلت مش مشكلة ..
يتبع ...
| | |
| |
|